Blogglistenhits

lørdag 3. desember 2022

Julegavetips - Kurs i takkebakst!


Julegavetips💖 Jeg holder kurs i takkebakst over jul! Super julegave til den som har alt! Pris for kurset på 3 timer med bok om takkebakst kr 750,-. Kurssted etter avtale. For mer info, send PM. Ønsker deg som er innom en god førjulstid - Ta godt vare på hverandre!

Juleklem Siv 💖

6 kommentarer:

  1. Fin present til de rette og slett ingen upris. God førjulstid til deg:-)

    SvarSlett
  2. Mente ikke å være anonym på kommentaren. Lenge siden jeg har tuslet med blogging:-)

    SvarSlett
  3. شركة مصر للمصاعد من اكبر شركات الاسانسير في مصر نشكر جميع عملائنا وموردينا الذين ساهموا في نجاح عملنا ، وكذلك موظفينا ، الأمر الذي يعكس الأداء المتميز لشركتنا في جميع شركاتها التابعة في الوطن العربي.

    SvarSlett
  4. تعتبر شركة السلطان افضل شركة نقل عفش حيث ان لديها فريق عمل يمتاز بالخبرة و الدقة و الأمانة المطلقة فى تسليم الاثاث آمن و فى موعده فلا تترد في التواصل مع السلطان لنقل العفش.

    SvarSlett
  5. مواسير بلاستيك بالإضافة إلى الخصائص الميكانيكية، تتميز المواسير البلاستيكية بقدرتها على تحمل درجات حرارة عالية ومنخفضة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في تطبيقات متنوعة. تستخدم المواسير البلاستيكية في الصناعات الكيميائية والبترولية والصناعات الغذائية والصناعات الطبية وغيرها حيث تحتاج المواد المنقولة إلى درجات حرارة محددة.

    SvarSlett
  6. يمكن للاجئين و اقامة الاجانب فى مصر الذين من المقرر أن يجددوا أو يحصلوا على بطاقات المفوضية الخاصة بهم في مكاتب المفوضية وتلقوا رسائل من المفوضية بذلك، الحصول على رقم الإقامة المرجعي الخاص بوزارة الخارجية أثناء مقابلتهم في مكاتب المفوضية والتواصل مباشرة مع مكتب الإقامة بالإدارة العامة للهجرة والجوازات والجنسية بالعباسية في الموعد المحدد لهم.

    SvarSlett

 

blogger templates | Make Money Online